hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Основные блюда Рецепты с фото‏ APK

Основные блюда Рецепты с фото‏

Belisimo2016

الإصدار:1.01

بحجم:17M

تحديث:Jun 6, 2021

يتطلب أندرويد:4.2 and up

4.7
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyModHappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

لقطات

وصف ل Основные блюда Рецепты с фото‏

الطبق الثاني، وعادة ما أهم ومعقدة و"الوزن" من الطبق وجبة تتكون من العديد من التغييرات. في الواقع، في جميع أنحاء الثانية - أو الأساسية - شكلت كل المقبلات والشوربات والحلويات القائمة وجبات عشاء المحدد.
وتنقسم الدورات الرئيسية في اللحوم والأسماك والخضروات، فإنها تلتقط الأطباق الجانبية المناسبة. ليس دائما في إعداد الدورة الثانية كنت بحاجة لقضاء الكثير من الوقت والجهد. هذه القطع اللحوم والمحار ومعظم أطباق السمك، البيض الدواجن اللحوم. وتضم المجموعة الثانية أيضا الأطباق: لحم مشوي أو الدواجن، واللحوم، واللحم، شرائح اللحم، الرافيولي، اليخني، الأوعية المقاومة للحرارة، zrazy، فطائر، كعك الجبن، والقوائم، والنقانق وغيرها.
 إذا قمت بإجراء القائمة متوازنة، بكفاءة وبشكل صحيح حساب الوقت على الخطوط العريضة لسلسلة من الإجراءات، والدورة الثانية تكون مطروحة على الطاولة في الوقت المناسب وتقديم متعة حقيقية.
Zrazy - أنه بتقطيع اللحم أو البطاطا مع حشو الداخل. عادة ما تكون مصنوعة من اللحوم zrazy متكسرة - أصناف قليلة الدسم، ويفضل لحم البقر. ملء ويمكن أيضا أن تكون مختلفة جدا - البيض المسلوق، والفطر، والحبوب أو الخضار المطبوخة.
القطع التي يشار إليها الآن أي قطعة من أي لحوم، ضرب مطرقة خاصة وثم احمر في مقلاة مع الزبدة. في كثير من الأحيان قبل القلي انخفض شريحة لحم في البيض للضرب، والتي تضمن لحوم مضمونة تقريبا العصيرية.
شريحة في شكلها التقليدي هو عبارة عن طبقة رقيقة من لحم البقر والخنزير والضأن والدجاج أو الديك الرومي ولحم الخنزير المقدد، بالبقسماط أو دقيق وعميق المقلية. اللحوم يمكن أن يكون مثل كسر (وهذا هو نسخة فيينا الكلاسيكية) وneotbitym.
كرات اللحم المفروم أكبر من اللحم، ولكن أقل شرحات - هي اللحم. شرحات المصنوعة من اللحوم والأسماك والدواجن والخضروات. وكستلاتة فهم مفروم معظمهم من اللحوم أو لحوم البقر، تمسك معا في كتل من مستطيل ويقلى في مقلاة أو على البخار.
كباب - طبق العربية، كستلاتة مستطيل المقلية على سيخ. كباب التقليدية المصنوعة من لحم الضأن والبصل. هذا خروف يجب أن يكون دهني جدا، وتحتاج إلى الكثير من البصل. وخلافا للشرحات في كباب لا تضع أي بيضة أو الخبز. يتم إضافة اللحم والبصل الوحيدة التوابل: الفلفل والريحان والكزبرة والثوم.
اللحوم في أمليت الفرنسية ..
اليخني هو قطعة من اللحم البقرى او لحم العجل الحساء مع لحم الخنزير المقدد والبصل والفلفل والبطاطا.
وغالبا ما تسمى طبق ساخن من قطع اللحم المقلية أولا، ثم مطهي في السائل مع التوابل والخضروات. وصفات شعبية خاصة لوعاء الشواء.
الحساء - طبق من قطع صغيرة من اللحم المشوي أو مطهي، الأسماك، الدواجن، لعبة، والخضار والفطر في صلصة سميكة حار.
 اللحوم قطعة خبز - وليس فقط لذيذ ولكن أيضا للغاية "الأنيق"، احتفالية "احتفالية" الطبق.
لحم الخنزير الحصول على لينة، ولحم البقر - أكثر جمودا ولحم الضأن - الحمل عبق والعصير - وخاصة لطيف. الطبخ أسياخ من الطيور اللحوم بسرعة وسهولة
الملفوف المحشو التقليدي - لحمة مفرومة والأرز ملفوفة في أوراق الملفوف. دولما (دولما) - إيست "النسبي" من الملفوف المحشو لدينا: ومحشوة بأوراق اللحوم كرمة أو الخضار (الباذنجان والطماطم وغيرها).
 في إعداد خبز السمك وليس صفقة كبيرة.
بالإضافة إلى المأكولات البحرية التقليدية والأسماك، ويتم إعداد السوشي مع الخضار النيئة، المغلي والمقلي مع كبد الإوز ولحم البقر رخامي.
بيتزا - واحدة من الأطباق الإيطالية الأكثر شعبية. هذا هو كعكة مستديرة مصنوعة من العجين مع ملء، يخبز في الفرن.
لازانيا - نوع من المعكرونة الايطالية: واسعة، وشاح شقة من العجين ما يصل إلى 35 سم. شرائط من السندويشات، حشوات مختلفة لازانيا والمخبوزات.
مخبوز - وليس مجرد طبق إيطالي، وإنما هي تقنية وحتى فلسفة الأرز الطهي.
ينقسم بيلاو من قبل "الأوزبكي" (يتم تحضير الأرز مع اللحم) و "أذربيجان" (فردي).
كاشي - هو منفصل، نوع خاص جدا من الأطعمة من الحبوب وبعض البقول.
أطباق وصفات جمعت بأنها تقليدية، كل الأطباق المفضلة لديك، وغير عادية، لذيذ وأطباق الأصلي.

قراءة المزيد

معلومات من Основные блюда Рецепты с фото‏ APK

جميع الإصدارات

جميع الإصدارات Mod

شارك هذا

المزيد من المرايا
dFast تنزيل Mod APK حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل على Happymodalab.com تنزيل على Modzdownload

وزارة الدفاع التطبيق

تصنيف وتعليقات

4.7
407 total

1.تقييم

2.تعليق

3.اسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل