hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Bunker: Zombie Survival Games APK + Mod APK

Bunker: Zombie Survival Games APK + Mod

Garden Of Dreams Games

الإصدار:1.2.11

بحجم:188M

تحديث:Mar 1, 2024

يتطلب أندرويد:5.0 and up

4.3
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyModHappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

لقطات

وصف ل Bunker: Zombie Survival Games APK + Mod

Bunker: Zombie Survival Games أو ألعاب مأوى البقاء على قيد الحياة - ما بعد مغامرة المطارد ثلاثية الأبعاد المروعة في الغلاف الجوي.

أنت عالم وراثة استيقظ في منزل غابة. كل شخص تعرفه قد تحول إلى زومبي متعطش للدماء ، العالم يموت بسبب تجربة سرية تحت الأرض لنهاية العالم لمغامرة الناجي الوحيد. الطريقة الوحيدة لمنع الكارثة هي الذهاب إلى مختبر تحت الأرض لخلق علاج وإنقاذ أولئك الذين ما زالوا على قيد الحياة في عالم المتشرد آخر ألعاب البقاء على قيد الحياة في المأوى.

تسليح نفسك للأسنان ، لأن أبشع الوحوش ستقف في طريقك. قم بحل الألغاز ، وابحث عن العناصر ، وقم بإدارة الموارد ، وافعل كل ما هو ممكن لإنقاذ العالم من وباء رهيب ، لأنك فقط تستطيع القيام بذلك في صعوبة ، ملجأ خطر بيولوجي آخر ألعاب البقاء على قيد الحياة من الزومبي.

مغامرة مثيرة ، مؤامرة مثيرة للاهتمام وفخاخ خطيرة تنتظرك في مدينة البقاء على قيد الحياة في المنفى التي ماتت في وضح النهار في ألعاب الزومبي. هل أنت مستعد لمواجهة مخاوفك؟ ثم لن يوقفك شيء في محاكاة البقاء على قيد الحياة لعالم القفار ما بعد المروع 2033 عامًا.

إذا كنت تحب لعبة البقاء على قيد الحياة ومأوى الزومبي 2 dayz للهاتف المحمول ، فستعجبك بالتأكيد لعبتنا. تشعر بطريق هرمجدون إلى ألعاب حصن البقاء على قيد الحياة.

مميزات العبه:
- قصة مثيرة
- ترسانة واسعة
- قصة الألغاز
- وحوش رهيبة
- مغامرة مثيرة
حاولنا تقديم الأفضل للعبة

تحول الملجأ الذري إلى مخبأ مهجور ، فأنت بحاجة إلى النجاة من مغامرة المطارد وفهم جميع التفاصيل الدقيقة لألعاب تداعيات النوع. إذا كنت تلعب في مترو 2033 في وضع عدم الاتصال ، فهذا يعني أنك تحب عالم ما بعد نهاية العالم مع مغامرات صعبة ووحوش صعبة ومواقف خطيرة ، فإن عالم ما بعد العالم سوف يمنحك ما تريده. محاكاة لعالم البقاء على قيد الحياة بعد المروع ، إنها مغامرة مطاردة في الغلاف الجوي تبحث عن مخبأ المدينة الأخير. عالم قفر ما بعد المروع بدون كائن حي واحد ، يسكنه نباتات متحولة ، في نهاية العالم ، عليك حل المشكلات للوصول إلى مأوى نهاية العالم النووية مثل هذه القواعد في النوع: بناء ألعاب القبو.

في هذه اللعبة ، قمنا بمزج أكثر أنواع الألعاب المحبوبة: مغامرة القصة ، وإطلاق النار على الحركة ، ورعب البقاء على قيد الحياة. هذه هدية حقيقية لجميع اللاعبين الذين يحبون ألعاب الفيديو حقًا حول المدينة المحمية التي نجت من البقاء على قيد الحياة في المناطق الموبوءة.

قراءة المزيد

معلومات من Bunker: Zombie Survival Games APK + Mod APK

جميع الإصدارات

جميع الإصدارات Mod

شارك هذا

المزيد من المرايا
dFast تنزيل Mod APK حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل على Happymodalab.com تنزيل على Modzdownload

وزارة الدفاع التطبيق

تصنيف وتعليقات

4.3
23,759 total

1.تقييم

2.تعليق

3.اسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل