hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية A Big Trouble APK A Big Trouble v1.03 Mod APK

A Big Trouble v1.03 Mod APK

waterise-pte-ltd

الإصدار:1.03

بحجم:8.76 MB

تحديث:Sep 14, 2018

يتطلب أندرويد:Android 2.3 and up

4.0
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

هاك وصف: لعبة تم تأمين القطع النقدية غير محدود.

وصف ل A Big Trouble v1.03 Mod

هل حلمت مزعج الجميع من حولك ، بفعلته ؟ من يهتم إذا كان كل منهم يطاردك فقط الفرار بقدر ما تستطيع.مشكلة كبيرة مثيرة لعبة على التوالي. يمكنك الحصول على اندفاعة في الشوارع مع الموسيقى ، لمضايقة الفتيات, دفع على طاولات القهوة, و لا تنس أن اسمحوا ثمار شكل لفة الأكشاك. انقر على الولد الشرير للتبديل والاستيلاء على الفاكهة ، أو القفز على ركوب تشغيل مثل مجنون. أوه, كنت أفضل مشاهدة ، لأن الناس لا يغفر كما كنت أتصور. بالطبع هذه غاضبة revengers سوف يذهب بعد. حتى تكون مستعدة على الفرار من مكان الحادث!! حظا سعيدا و لا ننشغل!!اللعبة توفر لك مع مثيرة للاهتمام مسرح الشارع المرحلة ، مع أنواع مختلفة من الناس والمواضع. والأهم من ذلك أن المسرح هو كل شيء لك, حيث يمكنك أن تصل الفوضى كيف تشاء. ويقول مرحبا السيدات المارة ، وأنها ربما لن تكون سعيدة جدا. يمكنك إيقاف غاضب المطاردون من قبل تحطمها الأهداف الكائن على الطريق. وفي الوقت نفسه عليك أن تكون حذرا ، المطاردون لن أعطيك حتى تصبح القفز. تذكر لوح التزلج والدراجات يمكن أن تساعدك على الفرار أسرع بكثير. ولكن تذكر أيضا أن تشاهد خارج عن فتح حسنا و كشك الهاتف.مشكلة كبيرة ليس حقا الكارثة, كل ما نحاول القيام به هنا هو المتعة.
الأمل مشكلة كبيرة يمنحك الكثير من الفرح كما قدم لنا. شكرا على اللعب.لمزيد من الألعاب المثيرة و التحديثات يرجى التحقق من خارج موقعنا:
www.waterisegame.com
أو متابعتنا على تويتر @waterisegames

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل