hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Asphalt Xtreme: Rally Racing‏ APK Download Asphalt Xtreme MOD APK v0.4.9a (سيارة ماكس المستوى) For Android 0.4.9a APK

Download Asphalt Xtreme MOD APK v0.4.9a (سيارة ماكس المستوى) For Android 0.4.9a APK

gameloft

الإصدار:0.4.9

بحجم:1265.01 MB

تحديث:Oct 27, 2023

يتطلب أندرويد:Android 4.1、4.1.11 (JELLY_BEAN)

3.9
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

مستوى السيارة ماكس
ملاحظة: فصل الشبكة المطلوب

وصف ل Download Asphalt Xtreme MOD APK v0.4.9a (سيارة ماكس المستوى) For Android 0.4.9a

لا يوجد طريق. لا توجد قواعد!

انتقل إلى منطقة مجهولة مع Asphalt Xtreme! انطلق حول الكثبان الرملية، وانطلق عبر الوديان، وانجرف عبر الوحل، وحلّق متجاوزًا خصومك للوصول إلى خط النهاية!

• 35 آلة ضخمة: أطلق وحشك الداخلي في شاحنة ضخمة. غذي شغفك بالسرعة مع سيارة العضلات. أو انطلق على المسار الصحيح وأنت تقود سيارة باجي أو بيك أب أو سيارة رالي أو سيارة دفع رباعي أو شاحنة!

• أطلق العنان لأسلوبك: توفر جميع أنواع المركبات السبعة المخصصة للطرق الوعرة نكهات فريدة من اللعب، مما يسمح لك باكتشاف الجديد والمبتكر باستمرار تجارب صعبة.

• أكبر العلامات التجارية: لقد أطلقنا العنان لسيارات جيب، وفورد، ومرسيدس بنز، وبريديتور، ودودج، وشفروليه، وتحميل المزيد من أفضل الآلات المرخصة لسباقات الطرق الوعرة.

• لعبة متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي: تنافس وجهاً لوجه عبر الإنترنت في لعبة متزامنة مكونة من 8 لاعبين مجانًا للجميع! ستواجه بعض المنافسة الشديدة، لذا ابق على قمة اللعبة!

• العالم هو مضمار السباق الخاص بك: تسابق في مجموعة متنوعة من المواقع الغريبة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأنهار الجليدية في سفالبارد، والكثبان الرملية في وادي النيل، وغابات فوكيت الخضراء في تايلاند، والقوة الصناعية لمصانع الصلب في ديترويت والمزيد.

• خصص رحلتك: هل ترغب في تعزيز قوة سيارتك الرياضية؟ هل تشعر برغبة في التزيين بأسلوبها؟ هناك مجموعة رائعة من الإعدادات والترقيات المخصصة لكل ذلك.

• احصل على تجربة كاملة للطرق الوعرة: مع 5 أوضاع للعب، وأكثر من 400 حدث وظيفي، وأكثر من 500 تحدي إتقان، وأحداث محدودة الوقت، والمزيد في الطريق ، استعد لحمولة شاحنة من المحتوى الجديد!

• تجربة لا مثيل لها: لن تواجه رسومات أكثر كثافة، أو حركة نيترو مذهلة بهذه السرعة، في أي متسابق آخر. لذا استعد وانطلق!

______________________________________________

تفضل بزيارة موقعنا الرسمي على http://www.gameloft.com تابعنا على Twitter على http://glft.co/GameloftonTwitter أو سجل إعجابك بنا على Facebook على http:/ /facebook.com/Gameloft للحصول على مزيد من المعلومات حول جميع عناويننا القادمة. تحقق من مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الترويجية الخاصة بنا على http://www.youtube.com/Gameloft اكتشف مدونتنا على http://glft.co/Gameloft_Official_Blog للتعرف على الداخل تعرف على كل شيء من Gameloft.______________________________________________

يسمح لك هذا التطبيق بشراء عناصر افتراضية داخل التطبيق وقد يحتوي على إعلانات تابعة لجهات خارجية قد تعيد توجيهك إلى موقع تابع لجهة خارجية.

شروط الاستخدام: http://www .gameloft.com/conditions/سياسة الخصوصية: http://www.gameloft.com/privacy-notice/اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي: http://www.gameloft.com/eula/?lang=en

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل