hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية FarmVille 2: Country Escape APK FarmVille 2 Country Escape MOD 7.2.1452 APK

FarmVille 2 Country Escape MOD 7.2.1452 APK

zynga

الإصدار:7.2.1452

بحجم:61.81 MB

تحديث:May 23, 2017

يتطلب أندرويد:Android 2.3 and UP

3.6
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل FarmVille 2 Country Escape MOD 7.2.1452

فارمفيل 2 البلد الهروب زارة الدفاع APK لعبة زراعة حيث عليك أن تكون قادرا على البدء في المزارع الخاصة بك وتغذية الحيوانات. <قوية>فارمفيل اثنين وزارة الدفاع APK هو مشارك في التمريض دون اتصال متعددة النوع لعبة الروبوت أينما هدفك هو محاولة بعض الأعمال الخاصة مثل زرع و الزراعة و بيع البضائع و كسب المزيد من الاموال.إذا كنت قد لعبت فارمفيل قبل ثم حاول الآن مع <قوية>فارمفيل 2 البلد الهروب زارة الدفاع APK أكثر متعة من اللعب الأصلي لعبة عادية.

هناك التخطيط أن يكون قليلا بشأن هذه اللعبة ان كنت لا تفهم بالفعل اللعب أجزاء البقاء متطابقة مع المصنع الجديد المحاصيل لتغذية الحيوانات المباني وتصدع لذا لا تفترض تقديم مزرعة بعثات كاملة و كل واحدة جاز وليس مثل كنت على رهيب التدبير أن هناك وحدة المساحة العديد من ممتلكاتهم سوف تحاول هذه لا يمكنك أن تفعل إصدار سطح المكتب مثل تشكيل الأشياء ولكن حتى تلك الأشياء اتباع نمط مماثل في ميكانيكا هناك وحدة المساحة إضافية العديد من الاختلافات لا يمكنك المنصوص عليها المؤامرات سخيف الزرع. مفاتيح غير محدود حاليا.قيود أخرى في تاريخ سأقول الماء يبدو عاجزا وأنت الآن لا أود الطاقة إلى صياغة الأشياء الرياضة يربط كل Facebook و مربوط قد ألعاب Google play الإنجازات إذا كنت في معاملة تلك الخيارات مماثلة الميكانيكية تطلب من الأصدقاء في العديد من العملات في اللعبة لذلك تحقق من أن تتعرف على شخص يتمتع وإلا أخرى البعثات يمكن الحصول شاقة جدا لإكمال هناك بعض قوية بعثات لإكمال.

ما في وزارة الدفاع APK:
مفاتيح غير محدود

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل