hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Private Photo Vault - Keepsafe APK Keepsafe Photo Vault(قسط مفتوح) 10.7.0 APK

Keepsafe Photo Vault(قسط مفتوح) 10.7.0 APK

keepsafe

الإصدار:10.7.0

بحجم:21.23 MB

تحديث:Dec 30, 2023

يتطلب أندرويد:Android 5.1 (LOLLIPOP_MR1)

4.0
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

Premium Unlocked
Keepsafe Photo Vault هو تطبيق قفل صور شائع متاح على كل من نظامي Android و iOS.
يسمح التطبيق للمستخدمين بتخزين الصور ومقاطع الفيديو في مجلد آمن وخاص ، محمي برمز PIN ، وبصمة الإصبع ، أو نمط.
يوفر الإصدار المتميز من التطبيق ميزات متقدمة ، مما يسمح للمستخدمين بعمل رقم تعريف شخصي مزيف لإخفاء الصور الحساسة ووضع التصفح الخاص وتنبيه الاختراق الذي يلتقط سراً صورة أي شخص يحاول الاختراق في التطبيق.
مع Keepsafe Photo Vault Premium Unlocked 10.7.0 ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع هذه الميزات دون أي قيود.
علاوة على ذلك ، يتم تحديث التطبيق باستمرار ، مما يضمن أمان وخصوصية مستخدميه.

وصف ل Keepsafe Photo Vault(قسط مفتوح) 10.7.0

✔ لا تخاطر بحذف ألبومات الصور الخاصة أو مقاطع الفيديو السرية أو الملفات الآمنة أو رؤيتها عند استخدام الأشخاص لجهازك! انضم إلى ملايين الأشخاص الذين يثقون في ملفاتهم الشخصية في Keepsafe: تطبيق خزانة الصور الأعلى تقييمًا. Keepsafe هو تطبيق لقفل الصور يتيح لك إخفاء الصور الشخصية وألبومات الصور أو مقاطع الفيديو السرية خلف طبقات متعددة من الأمان وقفلها. يُعد Keepsafe مفيدًا أيضًا في تحرير مساحة على جهازك عن طريق تخزين الصور ومقاطع الفيديو في السحابة الخاصة الآمنة. ميزات Keepsafe Photo Locker: • كل شيء خلف القفل - يتم تأمين صورك عبر رقم تعريف شخصي أو نمط أو بصمة إصبعك. • مزامنة الصور أو مقاطع الفيديو - تقوم السحابة الخاصة المشفرة بمزامنة الصور والألبومات ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل آمن عبر جميع أجهزتك. • النسخ الاحتياطي الصور أو مقاطع الفيديو لاستردادها بسهولة - لا تخف إذا ضاع هاتفك أو سُرق أو تالف! • قفل تلقائي للوجه لأسفل - في موقف صعب؟ اجعل Keepsafe يغلق نفسه عندما يكون جهازك متجهًا لأسفل. • مشاركة آمنة للصور - شارك الصور الخاصة بثقة: تحكم في المدة التي يرى فيها المستلم صورتك - تختفي الصور بعد 20 ثانية من استلامها. • لا يظهر Keepsafe أيضًا في قائمة التطبيقات المستخدمة مؤخرًا! قم بتثبيت Keepsafe basic لتحصل على تخزين مجاني آمن على السحابة الخاصة واحصل أيضًا على تجربة قيادة مجانية لبرنامج Keepsafe premium!

يعد Keepsafe premium طبقة إضافية من الأمان وراحة البال التي لا تحافظ فقط على ألبومات الصور الخاصة ومقاطع الفيديو السرية في مأمن من التطفل عيون ، ولكنها توفر لك أيضًا مساحة تخزين سحابية إضافية لصورك لتوفير مساحة أكبر على جهازك. ميزات Keepsafe Premium: ألبومات الصور القابلة للتخصيص • اختر شخصيًا صورة الغلاف التي تظهر للألبوم. • تعيين كلمة مرور إضافية للألبومات الفردية: رائعة للوصول المشترك. رقم تعريف شخصي حقيقي ، والذي يفتح خزينة صور Keepsafe شرك. Secret Door • يتنكر Keepsafe ليبدو وكأنه تطبيق غير واضح عندما يفتح المتسللون Keepsafe. • أنت فقط من يعرف الطريقة السرية للكشف عن شاشة القفل وفتح خزينة صور Keepsafe لعرض صورك الخاصة. تنبيهات الاختراق • يلتقط Keepsafe صورة وطابع زمني ورقم تعريف شخصي أدخله جميع المتسللين المحتملين. مهلة PIN • يقفل Keepsafe نفسه بعد 30 ثانية من الإغلاق ، بدلاً من قفله فورًا. سمات مخصصة • تخصيص مظهر Keepsafe الخاص بك. ما عليك سوى إلقاء نظرة على معرض الصور بهاتفك والنقر على الصور أو مقاطع الفيديو لاستيرادها إلى خزينة صور Keepsafe الخاصة بك. بمجرد استيرادها ، يمكنك حذف صورك من معرض الصور العام بهاتفك والاستمرار في عرضها في خزينة صور Keepsafe الخاصة بك. الأسئلة الشائعة:

س: هل يمكنني إخراج صوري من Keepsafe؟ ج: نعم - يمكنك بسهولة تصدير الصور من Keepsafe ببضع نقرات فقط. س: أين صوري بعد أن قمت بإخفائها؟ ج: بعد إخفائها ، ستكون صورك في ألبوم صور بعنوان "عام". س: هل هذا مثل تطبيق قفل على ألبوم الصور الخاص بك؟ ج: ليس تمامًا ، يقوم Keepsafe بتشفير كل شيء ونسخ بياناتك احتياطيًا للتأكد من أنك فقط تستطيع رؤيتها واستعادتها. س: لقد نسيت رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور الخاصة بي أ: افتح Keepsafe واضغط طويلاً على شعار Keepsafe لإعادة تعيين رقم التعريف الشخصي. س: هل يدعم Keepsafe تشغيل الفيديو بتنسيق wmv؟ ج: لا ، لا يدعم Keepsafe مقاطع فيديو بتنسيق wmv. س: لماذا توجد إعلانات ج: Keepsafe Premium خالي من الإعلانات. يمكننا تقديم Keepsafe Basic مجانًا من خلال الدعم من الإعلانات. لمزيد من الأسئلة أو التعليقات ، أرسل بريدًا إلكترونيًا: [email protected] Support: http: //support.getkeepsafe.com شروط الخدمة: https://www.getkeepsafe.com/privacy.html#terms سياسة الخصوصية: https: // www.getkeepsafe.com/privacy.html

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل