hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Minecraft APK Minecraft v1.20.80.23 mod APK

Minecraft v1.20.80.23 mod APK

mojang

الإصدار:1.20.80.23

بحجم:761.78 MB

تحديث:Mar 26, 2024

يتطلب أندرويد:Android 8.0

3.5
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

هذا الإصدار مناسب لإصدارات النظام 2.3 وما فوق!
افتح جميع الجلود. إذا قمت بتشغيل الفلاش باك، فاحذف دليل بطاقة الذاكرة Games/com.mojang، واحذف المجلد Com.mojang لفتحه مرة أخرى!
إذا قمت بإنشاء واجهة لعبة لاستخدام حزمة الموارد، فمن المستحسن تنزيلها من المتجر، ثم إنشاء لعبة، حتى لا تعود مرة أخرى!

وصف ل Minecraft v1.20.80.23 mod

يتضمن آخر تحديث مجاني لدينا المكابس ومعابد الغابة وحزم الأنسجة ودعم Xbox Live (بما في ذلك الإنجازات!) وخدمة جديدة تمامًا: REALMS! تعد لعبة Realms هي الطريقة الأسهل للعب مع الأصدقاء عبر الأنظمة الأساسية في عالم موجود دائمًا: في أي وقت وفي أي مكان. جرب الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا داخل التطبيق اليوم، وتعرف على المزيد على http://minecraft.net/realms.

استكشف عوالم تم إنشاؤها عشوائيًا وقم ببناء أشياء مذهلة بدءًا من أبسط المنازل وحتى أروع القلاع. العب في الوضع الإبداعي بموارد غير محدودة أو تعمق في العالم في وضع البقاء، واصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين.

اصنع وابتكر واستكشف بمفردك أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو Windows 10.< /ص> حالات الخدمة ماين كرافت.نت هذه الخدمة صحية. كل شيئ بخير! موقع حسابات Mojang هذه الخدمة صحية. كل شيئ بخير! خدمة المصادقة هذه الخدمة صحية. كل شيئ بخير! خدمة جلسة متعددة اللاعبين هذه الخدمة صحية. كل شيئ بخير! جلود ماين كرافت هذه الخدمة صحية. كل شيئ بخير! واجهة برمجة التطبيقات العامة هذه الخدمة صحية. كل شيئ بخير! [2016/08/22] ماذا يحدث مع Redstone في POCKET / WIN 10؟ كما سمعتم، قمنا بإجراء بعض التغييرات على طريقة عمل Redstone في Pocket / Windows 10 Edition - مجرد جزء من مهمتنا المستمرة لمنح لاعبي ماين كرافت أكبر عدد ممكن من الأدوات الرائعة. في الآونة الأخيرة، كنا نحاول تبسيط خصائص ريدستون دون المساس بالقوة. بالحديث عن القوة، الآن يمكن للكتلة أن: إعطاء الطاقة (يشار إليها غالبًا بالإشارة القوية أو الإشارة التي تعمل بالطاقة مباشرة) يتم تشغيله (يشار إليه غالبًا بإعطاء إشارة ضعيفة أو مدعومة بشكل غير مباشر) تكون غير مدعومة في الصورة أدناه يمكنك أن ترى هذا في العمل. تعطي كتلة الحجر الأحمر الموجودة على اليسار إشارة قوية، وتضيء المصباح المجاور. لكن المصباح المائل للكتلة الحمراء والمصباح المجاور له يظلان بدون طاقة. على اليمين، تم وضع سلك من الحجر الأحمر على المصباح الأوسط، مما يسمح له بحمل الإشارة القوية من كتلة الحجر الأحمر وإضاءة المصباح المجاور له. [2016/08/18] الإصلاحات والأسئلة الشائعة وسجل التغيير للإصدار 0.15.6 Minecraft: الإصدار التجريبي من Windows 10 يتمتع الآن بدعم Oculus Rift! رائع! [2016/08/15] لعبة MINECRAFT VR قادمة إلى OCULUS RIFT اليوم! كيف حال وجهك؟ هل هو جاهز؟ هل هو جاهز للحصول على لعبة Minecraft مباشرة؟ من الأفضل أن يكون الأمر كذلك: نصدر اليوم تحديثًا مجانيًا للعبة Minecraft: Windows 10 Edition Beta والذي سيمكنك من لعب Minecraft على Oculus Rift. يحتاج اللاعبون العشرة الفائزون فقط إلى تنزيل المشغل المخصص من متجر Oculus للحصول على تجربة مجسمة كاملة!

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل