hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Mobile Legends: Bang Bang APK Download Mobile Legends Bang Bang MOD APK v1.8.31.9052 (نحو القائمة) For Android 1.8.31.9052 APK

Download Mobile Legends Bang Bang MOD APK v1.8.31.9052 (نحو القائمة) For Android 1.8.31.9052 APK

moonton

الإصدار:1.8.31.9052

بحجم:307.75 MB

تحديث:Mar 13, 2024

يتطلب أندرويد:Android 4.2、4.2.2 (JELLY_BEAN_MR1)

3.7
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

قائمة وزارة الدفاع
خريطة اختراق
عرض الطائرات بدون طيار
فتح الجلد
تغيير الخادم
الذهب غير المحدود
1 ضرب لقطة
لا تباطؤ
مانا غير محدودة
برج لا يهاجم

وصف ل Download Mobile Legends Bang Bang MOD APK v1.8.31.9052 (نحو القائمة) For Android 1.8.31.9052

انضم إلى أصدقائك في مواجهة 5v5 MOBA الجديدة تمامًا ضد خصوم بشريين حقيقيين، Mobile Legend! اختر أبطالك المفضلين وقم ببناء الفريق المثالي مع رفاقك في السلاح! التوفيق بين 10 ثوانٍ، ومعارك مدتها 10 دقائق. الانطلاق في الغابة، والاندفاع نحو الأبراج، ومعارك الفرق، وكل متعة ألعاب MOBA على الكمبيوتر وألعاب الحركة في راحة يدك! قم بتغذية روح الرياضات الإلكترونية الخاصة بك!Mobile Legend، تحفة الرياضات الإلكترونية الجديدة تمامًا لعام 2016. حطم خصومك بلمسة إصبعك واحصل على تاج أقوى منافس! هاتفك متعطش للمعركة!

المميزات:1. خرائط MOBA الكلاسيكية، معارك 5 ضد 5، معارك 5 ضد 5 في الوقت الحقيقي ضد خصوم حقيقيين. قتال على 3 ممرات للاستيلاء على برج العدو. 4 مناطق الغابة. 18 برج دفاعي. 2 زعماء البرية. نسخ كاملة من خرائط MOBA الكلاسيكية. معارك 5 ضد 5 كاملة، بين البشر والبشر. عودة مظفرة إلى لعبة MOBA الأصلية.

2. اربح من خلال العمل الجماعي والاستراتيجية، وامنع الضرر، وتحكم في العدو، وقم بشفاء أعضاء الفريق! اختر من بين الدبابات والسحرة والرماة والقتلة والدعم وما إلى ذلك لترسيخ فريقك أو أن تكون أفضل لاعب في المباراة! يتم إصدار أبطال جدد باستمرار!

3. معارك عادلة، احمل فريقك إلى النصر. تمامًا مثل ألعاب MOBA الكلاسيكية، لا يوجد تدريب للأبطال أو الدفع مقابل الإحصائيات. يتم تحديد الفائزين والخاسرين بناءً على المهارة والقدرة على هذه المنصة العادلة والمتوازنة للألعاب التنافسية. العب لتفوز، وليس ادفع لتفوز.

4. أدوات تحكم بسيطة، سهلة الإتقان مع عصا التحكم الافتراضية الموجودة على اليسار وأزرار المهارة على اليمين، كل ما تحتاجه هو إصبعين لتصبح محترفًا! يتيح لك القفل التلقائي وغربلة الهدف الوصول إلى المحتوى الذي يرضيك. لاتخطئ ابدا! ويتيح لك نظام النقر للتجهيز المريح التركيز على إثارة المعركة!

5. التوفيق بين 10 ثوانٍ، مباريات مدتها 10 دقائق يستغرق التوفيق 10 ثوانٍ فقط، وتستمر المعارك 10 دقائق، مما يتجاهل الهدوء في بداية اللعبة ويرفع المستوى ويقفز مباشرة إلى معارك شديدة. انتظار أقل مللًا وزراعة متكررة، والمزيد من الإثارة والانتصارات المذهلة. في أي مكان وفي أي لحظة، ما عليك سوى التقاط هاتفك وتشغيل اللعبة وانغمس في منافسة MOBA المثيرة.

6. مساعدة الذكاء الاصطناعي الذكية دون اتصال بالإنترنت في معظم ألعاب MOBA، يعني انقطاع الاتصال تعليق فريقك حتى يجف، ولكن مع نظام إعادة الاتصال القوي في Mobile Legend، إذا سقطت، يمكنك العودة إلى المعركة في ثوانٍ. وأثناء عدم اتصالك بالإنترنت، سيتم التحكم في شخصيتك من خلال نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بنا لتجنب موقف 5 ضد 4.

اتصل بنايمكنك الحصول على مساعدة خدمة العملاء عبر زر [اتصل بنا] الموجود في اللعبة لمساعدتك أي مشاكل قد تواجهك أثناء اللعب. يمكنك أيضًا أن تجدنا على المنصات التالية. نرحب بجميع أفكارك واقتراحاتك في Mobile Legend: الأسئلة الشائعة الرسمية: https://youngjoygames.helpshift.com/a/mobile-legends/ البريد الإلكتروني لخدمة العملاء: [email protected] Facebook: https://www.facebook.com/ MobileLegendsOnline/

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل