hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية دراجة نارية، رايدر APK Motorcycle Rider v1.7.3125 mod APK

Motorcycle Rider v1.7.3125 mod APK

enjoysports

الإصدار:1.7.3125

بحجم:85.63 MB

تحديث:Jun 22, 2023

يتطلب أندرويد:Android 4.0.3、4.0.4 (ICE_CREAM_SANDWICH_MR1)

3.6
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

إذا كنت من محبي الاندفاع المثير لسباق الدراجات النارية ، فإن أحدث إصدار من لعبة Rider للدراجات النارية هو مجرد ما تحتاجه.
مع Mod1.7.3125 ، ستحصل على ميزة إضافية في قفل العملات المعدنية والمالك في المبلغ الهائل البالغ 100100100 ، ضمان أن يكون لديك ما يكفي من العملة داخل اللعبة لشراء جميع الترقيات والتحسينات التي تحتاجها.
بالإضافة إلى ذلك ، يزيل وزارة الدفاع أيضًا تلك الإعلانات المزعجة التي يمكن أن تقاطع طريقة اللعب الخاصة بك وإفساد المرح.

وصف ل Motorcycle Rider v1.7.3125 mod

دراجة نارية رايدر هي لعبة سباق الطرق السريعة الأكثر واقعية على الهواتف الذكية لهذا العام ، مع لعبة سباقات إدمانية! الآن ، مجانًا لك! أسلوب متطرف لسباق الدراجات النارية مع أفضل أوضاع اللعبة. الكثير من مسارات السباق والمشاهد في انتظارك لاستكشافها. أنت النجم الأكثر إشراقًا في هذا السباق. اختيار المحرك الرياضي والذكي والرائع في المرآب الضخم الخاص بك ، بدء تشغيل المحرك ، ولمس للتسريع ، وإمالة الدراجة النارية ، والقطع على طول الطريق! اسرع! بالفرس! يسرع! يتحطم! خدمة النقل! تجاوز! ما عليك سوى تجربة التشويق في التعامل مع الوحش المجنون الذي يبلغ سرعته مئات الكيلومترات / الساعة. استمتع بلعبة السباق المتطرفة مع محركك الرائع! الميزة: ● منظور الشخص الأول مع عناصر تحكم بسيطة ● رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وفيزياء وصوت ● 3 أوضاع للعبة: الوضع الوظيفي ، وقت المحاكمة ، الوضع اللانهائي ● مسارات غنية ومشاهد مختلفة ● محركات حديثة من جميع أنحاء العالم ، مع التحديث المستمر! تلميحات: ● يتم إخفاء المزيد من القطع النقدية في الوضع التجريبي الزمني واللانهائي. ● لا تنس ترقية الدراجات النارية الخاصة بك. ● كلما ركبت أسرع ، زادت الدرجات التي تحصل عليها. انضم إلينا! استعد لسباق الإثارة ، كن أفضل متسابق للدراجات النارية!

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل