hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية PITFALL!™ APK PITFALL! V1.3 APK

PITFALL! V1.3 APK

activision-publishing-inc

الإصدار:1.3

بحجم:39.56 MB

تحديث:Jun 27, 2023

يتطلب أندرويد:Android 2.3.4、2.3.3、2.3.2、2.3.1 (GINGERBREAD_MR1)

3.8
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:


مأزق! V1.3 هي نسخة محدثة من لعبة الهاتف المحمول الشهيرة التي تم إصدارها في الأصل في عام 1982.
تم تجديد هذه اللعبة الكلاسيكية ، مع إضافة رسومات ومستويات جديدة إليها.
تدور اللعبة حول بطل الرواية ، هاري ، الذي يتعين عليه التنقل من خلال العديد من العقبات والتحديات للوصول إلى نهاية كل مستوى.
يحتفظ الإصدار المحدث بجوهر اللعبة الأصلية ولكنه يوفر تجربة ألعاب أفضل للاعبين.
تتوفر اللعبة على كل من منصات Android و iOS وتلقى مراجعات إيجابية من اللاعبين في جميع أنحاء العالم الذين وجدوا أنها جذابة وصعبة.

وصف ل PITFALL! V1.3

"في الذكرى الثلاثين لتأسيسه ، سيطر على Pitfall Harry ™ مرة أخرى في PITFALL! ، مستوحى من طراز 1982 الكلاسيكي الذي بدأ كل شيء ، الآن أعيد تصوره وأعيد تشغيله على Android!

اهرب من الغضب على بركان غاضب أثناء جمع الكنوز القديمة في PITFALL! ، مغامرة الجري الحر المليئة بالأدرينالين تجري في غابة قاتلة مع التقلبات والمنعطفات التي ستبقيك دائمًا على أصابع قدميك. بصفتك Pitfall Harry الشهير ، اختبر مهاراتك للتسابق عبر الأدغال والكهوف و القرى الأصلية مع تجنب العقبات التي تتحدى الموت مثل اللهب البركاني الناري ، والأشياء القديمة المتساقطة ، والممرات الضيقة للجرف. تحدى ردود أفعالك من خلال القفز ، والانزلاق ، واستخدام سوطك القاتل لإخراج أعداء PITFALL الكلاسيكيين مثل الأفاعي الجرسية والعقارب مع تجنب قبضة الموت لفك التمساح وأنت تتأرجح عبر الوديان. تأكد من مراقبة عينك دائمًا حيث يكمن الخطر في كل زاوية!

الميزات • تطور "العداء الحر"! تنقل عبر البيئات المتغيرة باستمرار وأنت تشق طريقك من خلال الخنادق الضيقة ، والكهوف المظلمة ، والشلالات المتتالية بزوايا الكاميرا السينمائية. • رفع المستوى واستبدل المسروقات الخاصة بك للحصول على مجموعة من بووروبس المتغيرة للعبة التي يمكن استخدامها لتحسين تجربتك وتخصيص خزانة ملابسك • أعلى درجات أصدقائك على Twitter و Facebook وشاطر مطالبتك بصفتك الملك الحقيقي للغابة! • تتيح لك أدوات التحكم في التمرير والإمالة السهلة القفز مباشرة! "

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل