hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Pokémon GO APK Pokémon GO v0.305.0 mod APK

Pokémon GO v0.305.0 mod APK

niantic-inc

الإصدار:0.305.0

بحجم:329.62 MB

تحديث:Mar 21, 2024

يتطلب أندرويد:Android 6.0 (M)

3.5
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

قائمة المطورين المدمجة في اللعبة، انقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليسرى العليا لفتحها!
1. خريطة
2. سرعة التحرك
3. الميزة المفضلة
4. المفضلة
5. الانتقال

وصف ل Pokémon GO v0.305.0 mod

تم اكتشاف Venusaur وCharizard وBlastoise وPikachu والعديد من البوكيمونات الأخرى على كوكب الأرض! الآن هي فرصتك لاكتشاف البوكيمون والتقاطه في كل مكان من حولك، لذا ارتدي حذائك واخرج واستكشف العالم. ستنضم إلى أحد الفرق الثلاثة وتقاتل من أجل هيبة وملكية صالات الألعاب الرياضية مع البوكيمون الخاص بك إلى جانبك.

البوكيمون موجود هناك، وعليك العثور عليه. أثناء تجولك في أحد الأحياء، سيهتز هاتفك الذكي عندما يكون هناك بوكيمون بالقرب منك. صوب نحو الهدف وارمي كرة البوكيه... سيتعين عليك البقاء في حالة تأهب، وإلا قد تفلت!

ابحث بعيدًا وعلى نطاق واسع عن البوكيمون والعناصر، تظهر بعض البوكيمونات بالقرب من بيئتها الأصلية - ابحث عن البوكيمون من النوع المائي بالقرب من البحيرات والمحيطات . قم بزيارة PokéStops، الموجودة في أماكن مثيرة للاهتمام مثل المتاحف والمنشآت الفنية والعلامات التاريخية والمعالم الأثرية، لتخزين Poké Balls والعناصر المفيدة.

الالتقاط والفقس والتطور والمزيد مع تقدمك في المستوى، ستتمكن من التقاط بوكيمون أكثر قوة لإكمال Pokédex. يمكنك الإضافة إلى مجموعتك عن طريق فقس بيض البوكيمون بناءً على المسافات التي تمشيها. ساعد البوكيمون الخاص بك على التطور من خلال اصطياد العديد من نفس النوع.

شارك في معارك صالة الألعاب الرياضية ودافع عن صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك بينما يتطور تشارماندر الخاص بك إلى تشارميليون ثم تشاريزارد، يمكنك القتال معًا لهزيمة صالة الألعاب الرياضية وتعيين البوكيمون الخاص بك للدفاع عنها ضد جميع القادمين.

حان الوقت للتحرك - شخصيتك الحقيقية - مغامرات الحياة في انتظارك!

ملاحظة: هذا التطبيق مجاني للتشغيل وهو مُحسّن للهواتف الذكية، وليس للأجهزة اللوحية.

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل