hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Savanna Safari Craft: Animals APK Savanna Safari Craft: Animals v1.11-minApi23 Mod (شراء مجانية ) APK

Savanna Safari Craft: Animals v1.11-minApi23 Mod (شراء مجانية ) APK

tiny-dragon-adventure-games-craft-sport-u0026-rpg

الإصدار:1.1123

بحجم:0 MB

تحديث:Feb 5, 2023

يتطلب أندرويد:

3.5
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

شراء مجانية

وصف ل Savanna Safari Craft: Animals v1.11-minApi23 Mod (شراء مجانية )

مع السافانا سفاري كرافت: الحيوانات وزارة الدفاع APK، يمكنك تحرير لشراء أي من البنود في السافانا سفاري كرافت: الحيوانات APK. السافانا سفاري كرافت: الحيوانات تم تطويرها من قبل الصغير التنين ألعاب المغامرات: كرافت، رياضة و RPG. الحيوانات وزارة الدفاع APK 1.11-minApi23 مجانا: كنت السافانا سفاري كرافت تحميل. <ب> البناء وصياغة السافانا مربع العالم!
استكشاف مجاني من السافانا البرية! اكتشاف مكعب الحيوانات لطيف. للفتيات والأولاد! جلب صديقها الخاص بك أو صديقة والعثور على الحيوانات الأليفة رحلات السفاري البرية! صياغة البنود فريدة من نوعها! استكشاف عالم مكعب مربع! رحلات السفاري مغامرة مع الحيوانات مربع لطيف. رحلة إلى السافانا وبدء مغامرة السفاري! استكشاف عالم من الحيوانات البرية مكعب ممتلئ الجسم! بكسل السافانا رمل! بناء مدينة من الكتل على السافانا، الصحراء أو الغابة! السفر ممتلئ الجسم مكعب 4X4 جيب في رمل الكون الفسيح! أود أن أطير؟ الحصول على طائرة الهواء مجانا مربع والتمتع السفاري مغامرة الحب من أعلى! الكثير من الحيوانات البرية لتلبية! الأسد ووحيد القرن والفيل والقرد والحمار الوحشي وغيرها الكثير! لطيف ممتلئ الجسم الحيوانات الاليفة جيب من السافانا والصحراء والغابة! وأنها سوف تصبح صديقا المفضل لديك! الخيال رحلات السفاري مغامرة مع صديقها الخاص بك أو صديقة! دردشة والتاريخ والشخصيات (وليس أناس حقيقيين!) في سيارة جيب 4X4 أو في الطائرة - الحب والهواء مربع، لا الرومانسية المدرسة الثانوية! تغيير الملابس لإقناع الفتيان والفتيات! كن صبي بارد أو لطيف فتاة العليا في هذا الاستكشاف لعبة المغامرة! واحدة من اللعبة الاكثر الإدمان للمراهقين! أصبح الخيال السافانا بطل! إنشاء أي شيء تريده! من حديقة الحيوان مع الحيوانات إلى بيت الدمية! مشغولات واستكشاف العالم التي لا نهاية لها! تصبح عامل منجم في أفريقيا! الألغام في عمق العالم ممتلئ الجسم! النباتات والزهور، وركوب الحيوانات البرية، وبناء وخلق! لعبة الحرف الإبداعية للبنين والبنات! واحدة من أفضل ألعاب حديقة الحيوان مغامرة

<ب> استكشاف السافانا -! في سيارة جيب 4X4 أو الطائرة
الحرفية وبناء مع كتل في هذا المسعى الملحمي لتغيير رمل البرية العالم! تحقيق الحلم رحلات السفاري الخاص بك في هذه اللعبة الإبداعية الحرة للبنين والبنات! انتقل الى ممتلئ الجسم جيب مكعب 4X4 أو الطائرة مربع وزيارة السافانا، الغابة أو الصحراء! تعرف على المواد صياغة جديدة من قرية قبلية! موارد الألغام! بكسل السعي لصياغة وبناء العالم الجديد البرية! بناء مدينة أو بيت وتزيين! استكشاف رمل الأفارقة الكون المفتوح العالم! أفضل لعبة مغامرة للعائلة والأطفال، والمدرسة الثانوية أصدقاء والفتيان والفتيات! سوف صديقها الخاص بك أو صديقة الحب! تغيير الملابس لتبدو وكأنها ملك أفريقي أو الملكة، أمير أو أميرة! ممتلئ الجسم اللباس متابعة للفتيات - في سن المراهقة والمدرسة الثانوية! والحيوانات البرية لا يكون ذلك، وأنها سوف تصبح لديك ممتلئ الجسم أصدقاء جيب الحيوانات الأليفة! من السهل بناء وصياغة من كتل في جميلة، والرجعية لعبة الفن بكسل. لا صيد الحيوان! الحيوانات الأليفة فقط لطيف! الفتيان والفتيات الحرف مجانا!

<ب> البناء وصياغة مكعب ممتلئ الجسم عالم البرية
كن مبدعا! الموارد الألغام وبناء الخيال المنزل والمأوى والمدرسة الثانوية، وقرية قبلية أو مدينة - كما هو الحال في بناء المدينة! تصميم وتزيين المنزل السفاري الخاص بك! العيش مع صديقها والأصدقاء الحيوانات الأليفة مثل الملك أو الملكة، أمير أو أميرة! دردشة والتاريخ في السافانا، الصحراء أو الغابة! لا صحراء الجزيرة! والحيوانات لطيف متابعة لكم! الأسد ووحيد القرن، قرد، حمار وحشي أو حتى الفيل! اختيار ممتلئ الجسم الحيوانات الأليفة جيب! جميلة والمناظر الطبيعية بكسل الرجعية الفن ينتظر لاستكشاف! تغيير الملابس! في نهاية المطاف اللباس متابعة! مجانا! مغامرة خيالية رحلات السفاري دون الصيادين الحيوان! واحدة من أفضل مكعب رمل الألعاب بكسل الفن! متعة بالغة في السافانا مربع! للشباب والكبار!

المميزات CORE:!
استكشاف السافانا
البناء وصياغة منزل
التقاء الحيوانات لطيف
الحرفية وتغيير الملابس مثل أمير أو أميرة السافانا
العثور على صديق! ! أو صديقة
التسجيل في رحلات السفاري
جميل الفن بكسل الرجعية الرسومات
بناء حديقة حيوان مصغرة مع الحيوانات
القادمة الميزات:.!
النمط المتعدد
وضع التعاوني!
عن عوالم الصحراء والغابة لاستكشاف!
الحيوانات الأليفة أكثر لطيف للاختيار من بينها!
عن مواد للبناء وصياغة! (حرفة تصميم)
المحسن جيب وطائرة!
الألعاب المصغرة!

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل