hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Snipers vs Thieves APK Snipers vs Thieves MOD 2.0.24773 APK

Snipers vs Thieves MOD 2.0.24773 APK

playstack

الإصدار:2.0.24773

بحجم:27.58 MB

تحديث:Dec 29, 2023

يتطلب أندرويد:Android 4.4 (KITKAT)

3.6
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:


-لانهائية الذخيرة
-قتل الفوري
-سريع لاطلاق النار
-لا الإرتداد
-لا تحديث
-ماكس دقة
-ماكس الاستقرار
-الليزر تفعيلها
-AntiBan

وصف ل Snipers vs Thieves MOD 2.0.24773

القناصة ضد اللصوص وزارة الدفاع APK 1.21.23507

هل تريد نهب بعض المال من المصرفي ؟ أو كنت ترغب في إيقاف اللصوص من سرقة المال ؟ يمكنك القيام به على حد سواء في هذا الجوال متعددة على الانترنت لعبة تسمى القناصة ضد اللصوص وزارة الدفاع APK.كمية من الاختلافات متعددة فريدة من نوعها اللعب ، وهذا هو ما يجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها والادمان من جميع الألعاب الأخرى. في الإدمان يسير بخطى سريعة لعبة سرقة. يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو لاعب حول العالم. كما تلعب واحدة من 4 لصوص ومحاولة تحلق مع جميع النقدية أو تبادل لاطلاق النار تلك 4 لصوص لحماية المال. يجري قناص سيكون لديك لإنزال اللصوص من الوصول إلى فان. إذا كانوا لا سوف تكون فشلت في مهمتك.وإذا كنت تلعب كما اللصوص سيكون لديك للوصول إلى فان مع كل المال في أي تكلفة.

يجري اللصوص هو أكثر متعة من أن تكون قناص. سوف يلعب مع 3 لاعبين آخرين في مجموع من 4 لصوص في مباراة واحدة. سيكون لديك الكائنات للاختباء من قناص. سوف تكون باستخدام سيارات,الأشجار وبراميل وصناديق لإخفاء.تقريبا يشعر وكأنه يلعب أي لعبة التخفي. إذا كان أي عضو في عصابة لص يموت ثم سيكون لديك فرصة لجمع الغنائم والوصول إلى فان.في نهاية الجولة إذا كان اللصوص الفوز في الجولة نهب المال سيتم تقسيم في نفوسهم. الصعوبة ليست المشكلة هنا لأن كل شيء يجري لاعب ماهر. انها لعبة من مهارات اللاعب مع أعلى المهارات سوف تحصل على الشاحنة بسهولة. الطريقة الوحيدة لتحسين المهارات الخاصة بك عن طريق اللعب لعبة.

على الصفحة الرئيسية سوف تكون قادرة على اختيار أي جانب بحرية.كنت تريد أن تكون قناص أو اللص كل متروك لكم. في القناصة مخزن سوف تكون قادرة على وضع بعض القناع وإعطاء لاعب دقة أفضل من زوايا نظر.إذا المطورين وضع أكثر متعة المواد في اللعبة ثم لاعب سوف أقل احتمالا لترك هذه اللعبة. لا يزال متعة والادمان اللعبة. سريع التوفيق واللعب فريدة من نوعها وهذا هو ما يجعل القناصة ضد اللصوص وزارة الدفاع APK يقف في الدرجة الأولى الالعاب.

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل