hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية Summoners' War: Sky Arena APK Summoners War mod apk 8.2.9 APK

Summoners War mod apk 8.2.9 APK

com2us

الإصدار:8.2.9

بحجم:1927.93 MB

تحديث:Mar 27, 2024

يتطلب أندرويد:Android 5.0 (LOLLIPOP)

3.7
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

سريع الاختراق / لا إعلانات

وصف ل Summoners War mod apk 8.2.9

"لعبة تقمص أدوار خيالية مليئة بالإثارة تضم أكثر من 60 مليون مستدعٍ حول العالم!

اقفز إلى Sky Arena، وهو عالم يشهد معركة على المورد الحيوي: Mana Crystals! قم باستدعاء أكثر من 900 نوع مختلف من الوحوش للتنافس على النصر في Sky Arena!

قم بتجميع أعظم فريق من الوحوش لتحقيق انتصارات استراتيجية!

Summoners War: Sky Arena

المجتمع الرسمي لحرب Summoners: http://forum.com2us.com/forum/main-forum/summoner- s-war

***

► المميزات

[طريقة اللعب الإستراتيجية]شاهد العرض المبهر للمهارات الفريدة لكل وحش!16 مجموعة رون مختلفة لاختيار القدرات الإضافية لوحوشك! ابتكر الأفضل استراتيجية للفوز بالمعارك!

[متعة لا نهاية لها!]قم بتزيين قريتك، وحارب المستدعين الآخرين، واستكشف الزنزانات، وقاتل في معارك حماية الأصناف النباتية، وقم بتوسيع مجموعتك، وتدريب الوحوش، والمزيد!

[مجموعة ضخمة]نار، ماء، الرياح والضوء والظلام!5 سمات مختلفة و900 وحش مختلف!اجمع أكبر عدد ممكن من الوحوش واجمع أعظم فريق!

[معارك النقابات الديناميكية]كل ذلك لشخص واحد!معارك شرسة يصل عدد المشاركين فيها إلى 25 شخصًا لكل نقابة! انضم إلى رفاق نقابتك لتكون آخر رابطة صامدة!

[غارة في الوقت الحقيقي]قاتل كفريق!معركة في الوقت الحقيقي مع 3 مستخدمين!اهزم الزعيم مع زملائك المستدعين باستخدام تكتيكات مختلفة!

[القزم]تم الكشف أخيرًا عن سحر الاستدعاء المحظور!أنت يمكنه تطوير المهارة التي تختارها مع هذا الوحش المميز! قم باستدعاء Homunculus واستعرض إستراتيجيتك!

[الحرفية]يمكنك صياغة أكثر من 100 عنصر في مبنى الحرف الجديد! اصنع الأحرف الرونية العالية والمباني الخاصة والتماثيل والمزيد باستخدام نظام الحرف الجديد وتثبيته أينما تريد!

* حفظ (READ_EXTERNAL_STORAGE, WRITE_EXTERNAL_STORAGE): يستخدم لتغيير صورة الملف الشخصي وإرفاق الصور عند إرسال رسائل إلى الأصدقاء على منصة Com2uS على الأجهزة التي تعمل بنظام Lollipop (OS 5.1.1) ) أو أقل. تتطلب Summoners War السلطة لأنها تدعم نظام التشغيل 3.0 والإصدارات الأحدث.

* جهات الاتصال (GET_ACCOUNTS): سلطة مزامنة معلومات حساب Google.

* الهاتف (READ_PHONE_STATE (getLine1Number)، READ_CONTACTS): 1) يوفر خدمات لمساعدة المستخدم وأصدقاء المستخدم على لعب اللعبة معًا. - سيتم مطابقة أصدقاء اللعبة المسجلين على منصة Com2uS والأصدقاء الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم. (تم توفير هذه الوظيفة دائمًا.)2) يستخدم جهات اتصال المستخدم لزيادة سهولة استخدام نظام دعوة الأصدقاء.

***تتوفر Summoners War بـ 16 لغة مختلفة!الإنجليزية، 한국어، 日本語، 中文简体، 中文 繁體، الألمانية، الفرنسية، البرتغالية، الأسبانية، Русский، البهاسا الإندونيسية، البهاسا ملايو، تينغ فيت، Türkçe، الإيطالية و ไทย!

***• العناصر متاحة للشراء في هذه اللعبة. قد لا تكون بعض العناصر المدفوعة قابلة للاسترداد اعتمادًا على نوع العنصر. • للحصول على شروط خدمة لعبة Com2uS للهواتف المحمولة، قم بزيارة http://www.withhive.com/. • للأسئلة أو دعم العملاء، يرجى الاتصال بدعم العملاء من خلال زيارة http://www.withhive.com/help/inquire

──────────────العب مع Com2uS!────────────────تابعنا!twitter.com/Com2uS

مثلنا على Facebook!facebook.com/Com2uS

نصائح وتحديثاتhttp://www.withhive.com

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل