hiapkdownload

DMCA
الصفحة الرئيسية @Voice Aloud Reader (TTS قارئ) APK @Voice Aloud Reader (قارئ TTS ) v17.3.6 Mod (قارئ TTS ) APK

@Voice Aloud Reader (قارئ TTS ) v17.3.6 Mod (قارئ TTS ) APK

hyperionics-technology

الإصدار:17.3.6

بحجم:16.37 MB

تحديث:Feb 3, 2023

يتطلب أندرويد:

3.8
تحميل
Dfast Desc

تم تسريعها بنسبة تصل إلى 200% باستخدام تطبيق HappyMod HappyMod App.
استمتع بأسرع خدمة تنزيل مع Happymod.

وصف ل Mod:

مفتوحة

وصف ل @Voice Aloud Reader (قارئ TTS ) v17.3.6 Mod (قارئ TTS )

الاستماع إلى التطبيق قراءة بصوت عالٍ أو قراءة على صفحات الويب على الشاشة والمقالات الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الطويلة و TXT و PDF و DOC و DOCX و RTF و OpenOffice documentationens و EPUB و MOBI و PRC و AZW و FB2 والكتب الإلكترونية والمزيد. إنه قارئ HTML وقارئ المستندات وقارئ الكتب الإلكترونية في كل واحدة ، سواء للقراءة على الشاشة ، أو الاستماع عندما تتضرر عيناك أو تتعطلان أو تنشغل في مكان آخر. ADHD؟ اقرأ تعليق المستخدم أدناه.

تعليقات المستخدم:
"أردت فقط أن أعرب عن شكري لتطبيقك الرائع. أنا باحث أكاديمي ولديّ A.D.H.D. وVoice كانت مفيدة لي بشكل مثير للدهشة. (...) في حالتي ، يتجلى ADHD مع التحديات في التركيز والتركيز. عندما أقرأ على الصفحة ، كثيراً ما أجد نفسي مضطرًا إلى إعادة قراءة الجمل أو الفقرات أو الفقرات بأكملها بعد أن أدركت أنني قد "أخرجت" أثناء القراءة. (...) يتم حل هذه المشكلات عند استخدامVoice "لقراءة" العمل المكتوب. إن تنسيق TTS يبقيني في المسار الصحيح ، لأنه حتى لو كنت مشتتًا أثناء الاستماع ، فإن الخطاب مستمر وأنا قادر على العودة بسرعة إلى مجموعة الأفكار الشاملة للمؤلف. وبفضل الواجهة البديهية لـvoice بصوت عالٍ (وخاصة وظيفة التمييز) ، من السهل التراجع إذا لزم الأمر. (...) لذا ، فقد حسنتvoice حقًا حياتي وآفاقها. أقدر أن تطبيقك يسمح لي بالقراءة من 10 إلى 12 مرة أكثر مما كنت سأتمكن من قراءته ، وقد حسن بالتأكيد قدرتي على تحرير عملي الخاص. "

المميزات:
* افتح مستندات نصية أو PDF أو DOC أو DOCX أو RTF أو OpenOffice أو ملفات HTML من نظام ملفات Android للقراءة بصوت عالٍ.
* انقر فوق الزر "مشاركة" أو عنصر "إرسال" بالبريد الإلكتروني / عنصر القائمة في أي تطبيق لإرسال رسالة نصية إلى @ Voice Aloud Reader للقراءة بصوت عالٍ عبر مكبرات الصوت أو سماعات الرأس.
* عند مشاركة صفحات الويب علىVoice ، تتم إزالة القوائم والملاحة والإعلانات وغير المرغوب فيها ، وترك نص نظيف للقراءة أو الاستماع.
* إذا " المشاركة "غير متوفرة ، انسخ النص في تطبيق آخر والصقه فيVoice لقراءة بصوت عالٍ.
* حفظ المقالات المفتوحة فيVoice على الملفات للاستماع إليها لاحقًا. بناء قوائم الاستماع من العديد من المقالات للاستماع دون انقطاع واحد تلو الآخر. اطلب القائمة حسب الحاجة ، على سبيل المثال المقالات الأكثر أهمية أولاً.
* خيار لقراءة النص بصوت عالٍ المنسوخ إلى الحافظة على الفور.
* قراءة الكتب الإلكترونية على الشاشة بتنسيقاتها الأصلية أو صورها أو تشغيل الصفحات أو قراءتها بشكل مستمر. أو ضع سماعات الرأس ، أو أطفئ الشاشة واستمع!
* يتعامل مع النص الرأسي الصيني والياباني (من اليمين إلى اليسار) ضمن نظام Android 4.4 والإصدارات الأحدث ، أو قم بالتبديل إلى الوضع الأفقي إذا كان ذلك مفضلاً.
* أضف مقالات الجيب المحفوظة بسهولة إلى قائمة القراءة الصوتية - في شاشة قائمة القراءة ، اضغط على القائمة - إضافة مقالات من الجيب ، ثم القراءة على الشاشة أو الاستماع للقراءة بصوت عالٍ.
* سجل المقالات المنطوقة في ملفات صوتية - WAV (غير مضغوطة) أو تنسيقات OGG (مضغوطة) مدعوم.
* اضغط لفترة طويلة على الكلمة و / أو حدد جملة أطول لعرض القواميس والترجمات ويكيبيديا وبحث الويب والمزيد.
* تصحيح الكلام لـ TTS ، اختياريًا استخدام التعبيرات العادية (RegEx)
* سطح مكتب / كمبيوتر محمول ملحق متصفح Google Chrome لإضافة مقالات إلى قائمة القراءةVoice بنقرة واحدة.
* يمكنك التحكم بسهولة في حجم مولد الكلام ، ونبرة الصوت ومعدل الكلام.
* إيقاف مؤقت / استئناف الكلام حسب الحاجة مع سماعة رأس سلكية أو Bluetooth أزرار ، بالإضافة إلى انقر فوق أزرار التالي / السابق للقفز جملة أو إلى المادة التالية / السابقة على القائمة.
* التعرف التلقائي على اللغة لاستخدام صوت TTS المناسب ، إذا كان ذلك متاحًا ، أو قم بتعيين الأصوات المفضلة يدويًا باستخدام عنصر القائمة "اختيار لغة".
* خيارات لإيقاف مؤقت إضافي بين الفقرة ، ابدأ في التكلم في أقرب وقت يتم تحميل مقال جديد أو الانتظار لضغط الزر ، وبدء / إيقاف الحديث عند إدراج / إزالة قابس سماعة الرأس السلكية.
* مؤقت سكون اختياري لإيقاف الكلام بعد مهلة معينة.
* الآن متوافق مع مساعد السماعة الذكية - https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.yado.sbh2

هل تريد اختبار إصدارات جديدة؟
الانضمام إلىVoice Beta Testing: https: // play.google.com/apps/testing/com.hyperionics.avar

قراءة المزيد

معلومات إضافية على جوجل اللعب:

جميع الإصدارات Mod

المزيد من المرايا
تنزيل على Modzdownload حميل{ Mod APK على luckymodapk تنزيل Mod APK تنزيل على Modapkdown تحميل على 360 وزارة الدفاع تنزيل على HappyMod

تطبيقات جديدة مدفوعة

HappyMod
تحميل